بيان: معتقلو الرأي بسجن الحوض الجاف يدشنون 'صرخة...
تحلُ على ذاكرة الشعب البحريني صورٌ من صور المأساوية والفظاعة حينما تعود الذاكرة للوراء قليلاً لفترة ماعُرف...
     
الرئيسيةالدار الأولىأصلها ثابتأقلام حرةمجهروجوه الثورةملفات ووثائقمتابعاتأوال RSSاتصل بنا
 
الدار الأولى
 
جريمة الفتاة المغتصبة استمرار لجرائم العائلة الخليفية في هتك الأعراض
[المشاهدات :1766] - [التعقيبات : 1]
 

كلمة لؤلؤة أوال
تتداخل الحروف وتتشابك، والسبب هو وصول الحال بنا إلى أن تُنتَهك أعراضنا ويعتدى على علمائنا وتُغتصب نسائنا وتُهدّم مساجدنا ويُقتل شبابنا وتُسحل رجالنا وتُداس كرامتنا ونحن مهمّتنا أن نوثّق، نعم وثّق لنُدِين النظام، وثّق ثم وثّق ثم وثّق، نعم ستُبهر العالم وستجعل النظام في موقف مُحرِج.. نعم سنُبهِر العالم ونحرجهم بأعراضنا المنتهكة، وهي ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الجرائم منذ بدء الثورة، ولا الأولى في العهد الدامي للساقط حمد.

الجريمة النكراء التي ارتكبها عملاء النظام الخليفي الساقط، لا تأتي بعيدة عن سياسة تاريخية اتبعها آل خليفة وفداويتهم طيلة حكمهم الدموي الفاجر، الذي لا يعرف ديناً ولا عرضاً ولا عرفاً عربياً أو حتى عبرياً، فأيّ همجية وبربرية هي التي تغتصب فتاة عشرينية متزوجة ولها ابنة وحامل في شهرها الخامس!! والمصيبة أن يكون المغتصب من أبناء البلد وليس من المجنّسين، ورغم أن صاحبه كان مجنساً، غير أنه أخرجه خارج الغرفة وكأن لسان حاله يقول: هذه الغنيمة حفيدة جدتها التي كانت غنائم أجدادي.

الهند خرجت عن بكرة أبيها لاغتصاب فتاة ودخلت البلاد في أزمة عنيفة كادت أن تُحرِق الأخضر واليابس، نعم الهندوس أشدّ غيرة من أتباع الحسين عليه السلام، الهندوس لا زالت فطرتهم نقيّة ونحن أبناء أهل البيت (ع) الذين طهّرهم الله من الرّجس ملوثة فطرتنا وأصبحت غيرتنا محلّ تساؤل، نعم... لهذا السبب نحن نُبهِر العالم ولكن ليس إعجاباً وإنما تعجباً منّا ومن ردّات فعلنا.

من قال أن عهد السبي قد انتهى؟؟ ومن قال أن عهد الجواري ولّى من غير رجعة؟؟ الزمن يعاود كرّته، ولكن أين؟؟ في البحرين ؟؟ نعم في البحرين التي هاجر أجدادنا حفاظاً على أعراضهم وخشية أن تُفتَض بكارة بناتهم من قبل الشيوخ وفداويتهم. تعود تلك الحقبة ونحن أمام خيارين لا ثالث لهما، إما أن نكون كما وصفنا الله حيث قال عز شأنه "وكرّمنا بني آدم"، فنعيش كما يعيش الآدمي السوي الذي كرّمه الله بالفطرة التي فطر الناس عليها وينتقم لعرضه، أو نكون أذلاء خاسئين يتخطفنا أشباه الرجال من حولنا، فيغتصبون نسائنا ورجالنا وعلمائنا وأطفالنا.

وا ذلاه وا قلة حيلتاه... أفي هذا الزمن الذي يتحدى السيد الكريم الخامنئي دول الاستكبار مجتمعة وفي الزمن الذي يتحدى السيد نصر الله كيان آل صهيون الذي أذلّ العرب، وفي الزمن الذي يتحدى الشهيد بوحميد دبابات العهر الخليفي بصدره، في هذا الزمن ندّعي أننا صنو لهؤلاء أو أن نُصنّف معهم؟؟؟

بين أن نكون أو لا نكون. حين خرَّ أبوعبدالله صريعاً على بوغاء كربلاء وغار القوم على نسائه وعياله، قال أنا الذي أقاتلكم فاقصدوني بنفسي، فلا تذرف اليوم يا من تدعي أنك حسيني دموع التماسيح على المولى الحسين (ع) وأنت قد عطّلت فطرتك وغيرتك.

إنّ مغتصب الفتاة البحرانية أقل حدٍّ شرعي يُقام عليه هو القتل وباتفاق فتاوى الفقهاء جميعاً الذين أفتوا بأنه إذا أكره شخص امرأة على الزنا، فزنى بها، قُتِل من دون فرق في ذلك بين المحصن وغيره، وهذا من حقوق الله لا من حقوق الناس حتى يكون بيدنا الخيار أن نتوقف عن ملاحقة الجاني والقصاص منه.

أما هذا النظام، فهو نظام يستحيل إصلاحه، فهو الذي درّب عملائه على الاغتصاب، وهو الذي يحميهم، وأقصى ما يمكن أن يقوم به هذا النظام الفاسد هو الحكم المخفّف على الجناة بما لا يوازي عشر حكم  متهم بالإبداء عن رأيه أو المشاركة في مسيرة.

 
تاريخ النشر: 2013/04/27
 
Facebook Twitter
 
جميع التعليقات تمثل رأي كاتبها، ولا تمثل رأي الإدارة
 
الاسم التعليق
عبد خالق الخلائق
التاريخ: 2013-04-27

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله بارئ الخلق ونتوكل عليه ونستعيذ به



ان فعل مثل هذه الافعال التي تندرج تحت الانحطاط الخلقي والمواقف التي تحمل فاعلها الخزي والعار في الدنيا قبل الاخرة ، لن تفوت من غير ان تصيب صاحبها في هذه الدنيا مثلها واشنع منها .

استطيع القول بأختصار ، يجب على هذا الشعب المقاوم الصابر ان تكون لديه ردت فعل يردع فيها مرتزقة هذا النظام الاجرامي ، ويثبت له بانه لن يقف مكتوف الايدي امامه .

ايها الاحبة السكوت عن مداهمة المنازل يجعل كلاب ال خليفة يتمادون الى المساس بأعراضكم ..

الصفحة : 1
 
أضف تعليقاً
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
من
أرقام التأكيد Security Image
 
 
 
لآلئ أوال

 آية الله سماحة الشيخ محمد السند: يوم ١٤ فبراير ليس ٢٤ ساعة ولا هو يوم يمر وينتهي بل هو بدء إنطلاقة إنفجارية جديدة لمرحلة حاسمة خطيرة تستمر إلى إستلام النظام بيد الشعب . 

النجف الأشرف 
١٢/فبراير/ 2013
 
تغريدات طائر أوال
 
صور
 
إحصائيات
الأكثر زيارة
سلمان يدير حواره الخاص...
ترجمة تقرير البرلمان...
البوفلاسة يصدم البحرينيين...
 
الأكثر تعليقاً
سلمان يدير حواره الخاص...
في جريمة تقشعر لها...
البوفلاسة يصدم البحرينيين...
 
محرك البحث
 
لؤلؤة أوال © 2014